منتدى ميشال قزي الرسمي
اهلا وسهلا بك فى منتدى الفنان ميشال قزى نجم الماضى والحاضر والمستقبل
منتدى ميشال قزي الرسمي
اهلا وسهلا بك فى منتدى الفنان ميشال قزى نجم الماضى والحاضر والمستقبل
منتدى ميشال قزي الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ميشال قزي الرسمي

منتـدى ميشــال قــزي الرسمـي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
 رمضـــان كريم &

أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى

برنسيس زيزي الميشااوية
Larissa
tarouf micho
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
tarouf micho
مشرفه
tarouf micho

انثى

أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى  Empty
مُساهمةموضوع: أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى    أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 11, 2012 5:06 pm

أحم أحم رجعت ب أقوى مكالمه بتاريخ الميشاويين هههههههههههههه كلمت ميشو ب النهار ميشو يعمل بروفا لاغنيه أحبك حب مع الفرقه وسكرت اتصلت ب الإذاعه وصوتت وقد ما فرحة أني وصلت اتصلت لقيت ميشو فاتح الإذاعه ويسمعنا كان بسياره وواقف عند محطة ألبانزين يعبي سيارته قلت له باركلي وصلت قال أنا أسمع ما كلمتيهم قلت امبلا وقلت له هي أنا إلي قلت من فإنز ميشو. قال آه هي إنتي منيح وسمعني وحده كمان قالت أصوت لميشيل قزى صرنا نحكي عن الصحه بعدين قلت له ميشو قولي خبر سمر صح ولا كذب قال أنا امتى رحت بيتها ما بعرفها أصلا ومما بعرف مين جاب الكذبه. بعدين حكينا عن الكذبه تبع ابريل قعدت أضحك عليه وقلت كذبه حلوه وسألته إذا في لقائات قال والله وحيات الله أنا ما غرفه أني رح يستضيفوني في برنامج رح يجئ بكرا إلا لما شفت الإعلان بكرا ميشو غلى قناه اليوم من مجموعه أوربت الساعه 9 بتوقيت لبنان شوفو امتى ب الدول الثانيه أنا عندي مشكله مع الوقت المهم قال اتصلي بعد ذقيقه بضبط رح اتصل لواحد اشوف وين الاقيه كتبت قلت لززيزي وسوسو إحكئ ميشو قالت زييزي سلمي عليه لو كان متذكرني رجعت اتصلت قلت له زيزي تسلم عليك وتقولك إذا كنت متذكرني قال أي والله متذكرها هيئ زيزي ميشيل قزى قلت مزبوط. قال أنا ما بنسئ حدا قلت طيب امتى رح تصور الكليب قال هلا حكاني أسير الرياض قال أن المخرجه حنان الشاذلي خلصت من تصوير كليب هاني شاكر وهلا فاضيه تسافر تركيا وتشوف الأوضاع يعني خبر الكليب كذبه. ولأني أنا امبارح كل نومتي كنت أحلم ب ميشو خبرته ب أحلامي. وقعد يضحك كتير قلت أحلام غبيه قال لا حلوه لأن ميشيل قزى فيها قلت إكيد بس المواقف إلي احنا فيها غبيه بعدين الباب يطق وبابي معصب لأن أنا من إلصبح ما أكلت شئ ومقفله الباب علئ نفسي وأنا صدري تعبان لو جاتني أزمه ربو ما حد يساعدني. أهي أهي عكر صفوي إانا وميشو
هههههههههههههههههههههههه. أحبك يا أحلا ستار ومبسوطه لأني كلمتك موااااه شكرا لأنك غطيتني وقت كبير من ؤقتك.

إكيد غجبتكم انتظرو جديدي يا حلوين
Larissa
ميشاوى فعال
ميشاوى فعال

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى    أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 11, 2012 7:41 pm

mercciii ktirrr 3al ettisal hbb mwahhh
برنسيس زيزي الميشااوية
ميشاوى متالق
ميشاوى متالق
برنسيس زيزي الميشااوية

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى    أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 11, 2012 10:15 pm

اتصالك جميل ياغزالة ومرسي ليكي عشان سلمتيلي عليه
heba 3ashkat mesho
مشرفه
heba 3ashkat mesho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى    أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى  Icon_minitimeالأربعاء أبريل 11, 2012 10:32 pm

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh 3asal 3asal ya toto hhhhhhhhh
3ashekat de7ket micho
المدير العام
المدير العام
3ashekat de7ket micho

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى    أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى  Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 8:25 am

مرررررسى تروف حبيبى مكالمه حلوه كتير وميشو دايما بيجنن بتواضعه وزوقه وحنيته
https://michel-vip.yoo7.com
اسيرة عيون ميشو
ميشاوى فعال
ميشاوى فعال
اسيرة عيون ميشو

مُساهمةموضوع: رد: أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى    أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى  Icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 1:14 pm

مرررررررررررررررسى ترووووووف عالمكالمه العسسسسسسسسل زيك
ومبرك انك وصلتى عالهووااااااا
تؤبر ألبى يامييشششوووووووووووووووووووووووووووووووو
salmita salma
ميشاوى مبدع
ميشاوى مبدع

مُساهمةموضوع: رد: أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى    أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى  Icon_minitimeالسبت أبريل 14, 2012 3:36 pm

شكرااااااااااااااااا

أحلا مكالمه بيني وبين حبيب قلبي ميشيل قزى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مكالمتي مع حبيب قلبي ونور عيوني واحلا ميشيل قزى بلعالم
» اتصال بيني وبين مدير اعمال ميشو
» كلمت حبيب قلبي من شوي
» مكالمه مع ميشو منذ لحظاااات
» اليوم سمعت صوت حبيب قلبي ونور عيوني ميشو